منتديات بنوتات وبس
السلام عليكم

بمنتديات بنوتات وبس فقط للبنات لاتترددو بالمشاركة فالمنتدى يتتظركم وهو فاتح ابوابه لكل البنات

مع تحياتي ادارة منتديات بنوتات وبس




 
الرئيسيةبوابةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشكلة مدرسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شومي لومي
مشرفـــة
مشرفـــة
avatar

انثى السمك نقاطيي* : 535
تقييمــيً % : 14
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 17/08/2010
عُمّرـيً * : 19
بلـدّڪكً : : في خيالي
مْزآجّــيً # رايقه

بطاقة الشخصية
الوطن: سعودية

مُساهمةموضوع: مشكلة مدرسية   الخميس مايو 19, 2011 5:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلونكم بنات ان شاء الله طيبين؟

اليوم اني عندي مشكلة كبيـــــــرة

وهي:

اتتنا معلمة جديدة تدرسنا العلوم

وهي ماتحبني ابدا ومعا العلم اني اشطر وحدة

ودرجاتي الحمدلله 100 بس مااعرف ليش وهي دائما تساعد الكسالة وتمدحهم

واني ماتحبني كنت كاعدة اول رحلة لان اني اقصر وحدة قعدتني رابع رحلة 😢

واني مااعرف شنو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات بليز ردو علي وساعدوني


علئ طاري الفخر تراني سعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الخميس مايو 19, 2011 10:16 pm

اشتكيها عند مامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيان
نائبة المديـرة
نائبة المديـرة
avatar

انثى الميزان نقاطيي* : 2589
تقييمــيً % : 32
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 27/03/2011
عُمّرـيً * : 25
بلـدّڪكً : : في مكان خالي من الاوهام والام الواقع
مْزآجّــيً # رائع

بطاقة الشخصية
الوطن: عراقية

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الجمعة مايو 20, 2011 3:25 am

يمكن ماتكرهك
لاتحكمي على شخص بدون ماتعرفيه
يمكن المعلمة تمبى تنشط الكسالة وانتي لا تستسلمي
خليش على شطارتش


بعض القلوب ترفض البديل 
حتى لو عاشت خالية للابد 
لف56ع7 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zezezezo.a7larab.net/
Senorita zozo .
المديرة
المديرة
avatar

انثى السمك نقاطيي* : 3833
تقييمــيً % : -130
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 09/06/2010
عُمّرـيً * : 17
بلـدّڪكً : : العرآآقق ♥
مْزآجّــيً # cool

بطاقة الشخصية
الوطن: عراقية

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الجمعة مايو 20, 2011 4:20 am

رح تخلص السنة خلصيها وابقي على شطارتك


اللہُـم اجعل اميّ قريرة العَينيـن، 
لا تشكي هماً ولا حُـزناً وَلا مرضاً ˛˓❋
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zezezezo.a7larab.net
عاصي
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى السمك نقاطيي* : 1215
تقييمــيً % : 24
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 17/08/2010
عُمّرـيً * : 20
بلـدّڪكً : : كوكل
مْزآجّــيً # رايقه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الإثنين أكتوبر 03, 2011 12:57 am

صح كلامك مديرتنا

راح تخلص السنه خلصيها بشطارتك




..{ تَافِهَةٌ , مُتَعَجْرِفَةٌ هَذِهِ الْحَيَاةِ تُلْقِي عَلَينَا شَظَايَاهَا وَ تُرِيدُنَا أَنْ نَبْتَسِمَ لَهَا .. !


(عـــــــــاصـــــــــــــــــيـــ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة
avatar

انثى نقاطيي* : 243
تقييمــيً % : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 19/10/2011
مْزآجّــيً # كل يوووووووم مزاج شكل بس اكثر شي معصبه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الخميس أكتوبر 20, 2011 6:05 pm

صححححححححح كلام المديره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مشكلة مدرسية   الجمعة أكتوبر 28, 2011 7:11 am

يابعد قلبي ورود ترا انا مريت بنفس ذي الحاله بس انا كسلانه منلام :roll: هههههههههههههههه والله شكله هاالابله حاقده زي عندنا بنت الابله متطيقها وبعدين يوم تحرينا الامر المحقق كونن على غفله ههه :D المهم طلعت هالابله حاقدة على هالبنت اقولكم ليش ههههه طيب بس ترجوووني ههه امزح المهم طلعت تحقد عليها ليش الان هالبنت مره كاتبه في كتابها احبك ياابله ....ويوم شفتها الابله شبت نار فيها سارت زي البندوره :cherry: هههههه عشان هي تكره هاالابله ومن هذاك اليوم متدناها ومره كنا نضف الفصل ونعلق حجات وزي كذا المهم متقول الى لذي البنت تشتغل قومي حطي ذا وحطي ذا البنت يحرام تكسرت رجولها وذي حطي وحطي وسارت البنت بس تطنشاها والحين مشاء الله الابله تركض وراها 👅 هههههههههه يابونيتي ههههههههههههههههههههههه المهم يا شومي لومي معليك طنشي والمثل يقول طنش تعش تنتعش وخليك على شطارتك وانتهئ كلامي ويلا سلاااااام :lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلة مدرسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنوتات وبس :: اقسام التربية والتعليم :: المدرسة بيتنا الثاني-
انتقل الى: